Tuesday, September 2, 2008

Reincarnation Gatita-Style

Once again - and rather inexplicably - I have been asked for more, so rather than ¡hola! from Spain, I offer you ahoy (it'll have to do) from Bratislava.

I present: Mačka in Slovak.

My apologies in advance.

9 comments:

ester@israel said...

i am not sure that its a deep thought-but i am really impressed with this pic- perfect example of post modernism with its citation from Bosch...

jipp said...

Style looking amazing. Hope you will share more images of Gatita-Style with proper content. Visit essay writer online for essay writing service at affordable price.

jeje said...

christian louboutin shoes
moncler jackets

dsquared2
coach outlet online
nba jerseys
pandora jewelry
jordan shoes
longchamp
michael kors outlet

shaimaa sami said...

_____________________________________
شركة مكافحة حشرات بالاحساء
شركة رش مبيدات بالاحساء
شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء
شركة مكافحة صراصير بالاحساء
شركة مكافحة بق الفراش بالاحساء
شركة مكافحة الفئران بالاحساء

Susan said...

I am entirely agreed with this article, and I just want say that this article is very helpful and enlightening. I also have some precious piece of concerned info. pictame is a very normal and easy to use website that can be used to search and follow various Instagram users and hashtags, but it offers lesser tags as compared to Yooying. Visit this website when you want a quick view of celebrity posts or latest trends.

ahmed deraz said...

خدمات الفجيرة – بيت العز
شركة مكافحة الصراصير فى الفجيرة
شركة مكافحة الرمة فى الفجيرة

Anonymous said...

الفكرة السائدة في مجتمعاتنا عن عملية تجميل الأنف فكرة قاصرة للغاية، فالشائع عنها هو عمليات تصغير حجم الأنف والتي غالباً ما يتم التعامل معها باعتبارها رفاهية، وما هي إلا أحد أبسط أنواع هذه العمليات، في حين أن بعض أنواع عمليات تجميل الأتف واقوينها قد تكون ضرورة علاجية في بعض الأحيان كما سنرى تفصيلاً.

كيف تتم عملية تجميل الأنف؟ كيف بدأت وعلى أي التقنيات تعتمد؟ ما هي التكلفة المحتملة لعملية تجميل الأنف  أين يمكن إجراء عملية تجميل الأنف؟ وما هي المخاطر المحتملة لها؟ كيف يمكن أن أحدد مدى حاجتي إليها؟ سوف نتعرف على كل هذا وأكثر في هذا المقال.

يشار أحيانًا إلى عملية تجميل الأنف بعملية رأب الأنف وهي عملية تعديل شكل وهيكل الأنف والتي أحيانًا ما يشار إليها بعملية إعادة تشكيل الأنف، تتم بغرض تجميلي بالدرجة الأولى دكتور تجميل انف  ألا وهو زيادة التناغم والتناسب بين الأنف وباقي ملامح الوجه، إلا أنها تُجرى في أحيان كثيرة بغرض علاج مشاكل واضطرابات التنفس وانسداد الأنف الناتجة عن تشوهات أو عيوب في بنية الأنف، و بسبب التعرض لبعض الحوادث.

تغيير عرض الأنف أو حجم أو موضع أرنبة الأنف تجميل مرتفعات أو منخفضات الأنف الواضحة المؤثرة في الشكل الكلي للوجه، أو لزيادة تماثل الأنف جراحة تصغير الأنف وقد تشمل مناطق بعينها مثل الأرنبة أو جسر الأنف أو عرض الأنف جراحة تكبير الأنف وغالباً ما يكون هذا النوع من الجراحات علاجياً، وقد يكون ناتجًا عن تشوه أو عدم اكتمال في نمو الأنف، أو عقب الاستئصال الجراحي لجزء من الأنف.

جراحات التجميل العرقية والتي تنتشر في أعراق بعينها تتميز بأشكال وحواف للأنف مثل شعوب الشرق الأوسط أو شعوب مناطق البحر المتوسط جراحات التجميل نتيجة للحوادث التي تتم في خلال فترة أسبوع إلى عشرة أيام عقب التعرض لحادث تسبب في تدمير بعض عظام الأنف أو غضاريفها.

وقد يكون التخدير تخدير كلي أو جزئي أوالتخدير الموضعي بحسب ما يراه الطبيب، تبدأ عملية التجميل التي قد تكون من خلال إحداث شق بالأنف أو بدون استعمال هذا الشق من خلال إزالة بعض الغضاريف والعظام، قد يتطلب الأمر أحيانا زراعة بعض الغضاريف إن كان منحرفاً ثم يتم غلق الشق الجراحي في حالة استخدامه وتركيب جبيرة للأنف، ثم تبدأ مرحلة التعافي وانتظار النتائج عقب الإفاقة من التخدير.

قبل عملية تجميل الانف بثلاث أسابيع يجب أن يخضع المريض لبعض التحاليل المعملية وكذلك لتخطيط رسم القلب الكهربائي يجب أن يمتنع المريض عن تناول أي أدوية قد تسبب سيولة في الدم وتأخر التجلط قبل العملية بأسبوعين ومن بين هذه الأدوية بعض المسكنات مثل الأسبيرين والعقاقير التي تحتوي على ايبوبروفين.
يجب على المريض أن يتوقف عن التدخين أو تناول النيكوتين. يجب أيضًا أن يمتنع عن تناول فيتامين هـ وأن يبدأ في تناول فيتامين ج يومياً بكميات لا تقل عن 1000 -ملغ يومياً.

الامتناع عن تناول المشروبات الكحولية في الفترة التي تسبق العملية وفي الفترة التي تليها.
إذا كنت ستخضع للتخدير الكلي في العملية الجراحية فيجب الامتناع عن تناول أي أطعمة أو مشروبات لمدة لا تقل عن 8 ساعات قبل إجراء العملية.

محمد said...

تمويل نقاط البيع الراجحي هو منتج تمويلي يدخل ضمن المنتجات الهامة التي يعمل بنك الراجحي على تقديمها من خلال أي من الفروع الخاصة به والتي تنتشر بشكل كبير في محافظات ومدن المملكة العربية السعودية، موقع بنوك يعمل المنتج على تحقيق عدد من الأهداف مع منح العميل عدد من المزايا يكون منها مدة التمويل في هذا المنتج والتي قد تصل بحسب الإعلان عنها إلى 48 شهرا، مع إمكانية وصول مبلغ هذا التمويل إلى 7 مليون ريال سعودي.

CLADING2222 said...

إذا كنت تعاني من جلطات دم عميقة وكنت بحاجة إلى العلاج، فمن الأفضل التحدث مع الدكتور محمود ناصر افضل دكتور متخصص في علاج الدوالي بتقنية الكلاكس في مصر لابد أن تقوم بالانصياع لتوصياته المتعلقة بالعلاج المناسب لحالتك.